النصر يلتقي بالأهلي والإسماعيلي وديًا قبل انطلاق الموسم الجديد

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني خوض خمس تجارب ودية في إطار خطة الإعداد لدوري الأضواء فيلعب أمام كل من الإسماعيلي، وحرس الحدود ونبروة والأهلي والإنتاج الحربي.

ويلتقي النصر بالإسماعيلي فى أول مباراة ودية يوم 23 أغسطس الجاري وفي اليوم التالي يواجه حرس الحدود، قبل أن يلتقي بنبروة بعدها بثلاثة أيام، ثم سيواجه النادي الأهلي يوم 30 من نفس الشهر، ويختتم النصر مواجهاته بالإنتاج الحربي في 3 سبتمبر المقبل .

من جانبه، أشار سيد عيد في تصريح مساء اليوم، إلى أن قرعة الدوري جاءت مناسبة للنصر نظرا للبداية الجيدة حيث يستهل مشواره بمواجه طنطا .. وقال المباراة الأولى ستكون متكافئة بين الطرفين وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحصل الفريق على دفعة قوية خاصة وأن ترتيب المباريات جاء مريح بشكل كبير للنصر كون أن مواجهات الفرق الكبيرة في الأسابيع الأخيرة.

وعن معسكر فريقه بالإسماعيلية والذي اختتم اليوم بمواجهة فريق المريخ، أوضح سيد عيد أنه حقق استفادة كبيرة للاعبين بعد أن أطمآن على كل لاعب وجميع اللاعبين يتسابقون لحجز مكان أساسي في قائمة الفريق بعد ارتفاع لياقتهم البدنية والفنية بشكل ملحوظ.

وأكد عيد حرصه على تحفيز لاعبيه بشكل قوي لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية أمام طنطا.

واختتم فريق النصر اليوم تجاربه الودية خلال المعسكر المغلق بالإسماعيلية بالفوز على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم المريخ بالهدف الأول عن طريق أحمد عبد الرازق وتعادل للنصر حازم ممدوح من ضربة حرة مباشرة .. وفي الشوط الثاني سجل محمود ربيع القط الهدف الثاني للنصر ، قبل أن يضيف محمد حسن ميدو الهدف الثالث، وقبل نهاية اللقاء أحرز علاء سلامة الهدف الثاني للمريخ لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثية مقابل هدفين .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق