بعثة «الفراعنة» تصل «برج العرب» والعناية الآلهية تُنقذ طائرة المنتخب

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصلت فجر اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مطار "برج العرب"، بعد أن غادرت مطار عنتيبي بالعاصمة الأوغندية كمبالا سيتي في الحادية عشر مساء،.

وتعرضت طائرة المنتخب خلال رحلة الطيران لمطبات هوائية ولمنخفضات جوية شديدة، الأمر الذي تسبب في إثارة الزعر بين أفراد البعثة، لمدة ربع ساعة تقريبًا.

وطمأن طارق ممدوح عيسي قائد الطائرة جميع أفراد البعثة، مؤكدًا أن الأمور ستمر بسلام، إلى أن وصلت الطائرة فجر اليوم مطار "برج العرب".

وتدخلت العناية الآلهية لإنقاذ طائرة المنتخب بعد مرورها بين سحابتين خلال نوبة رعد شديدة.

جاء ذلك، بعد خسارة المنتخب من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيما تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، ويحل المنتخب الغاني برصيد نقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق