وزير الزراعة يختتم جولته بالشرقية بزيارة مجزر بلبيس

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختتم الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، زيارته لمحافظة الشرقية، بزيارة مجزر بلبيس، برفقة اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية؛ للاطمئنان على سير العمل بالمجزر خلال أول أيام عيد الأضحى والتيسير على المواطنين خلال ذبح أضاحيهم.

وأكد وزير الزراعة أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل المجازر على مستوى الجمهورية، استعدادًا للعيد والتيسير على المواطنين، لافتًا إلى أنه تم إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة العلاج.


وأشار البنا إلى أنه تم توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة للحفاظ على سلامة اللحوم، وتوفير وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات.

وأكد وزير الزراعة أن هناك تنسيقا دائما ومستمرا مع المحافظين لتوفير وتيسير الذبح مجانًا بالمجازر الحكومية للأهالي خلال أيام العيد منعًا للذبح خارج المجازر حفاظًا على الصحة العامة وسلامة اللحوم والحفاظ على البيئة من التلوث.

وكان الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد عبد التواب، نائب وزير الزراعة لشئون استصلاح الأراضي، والدكتور صفوت الحداد نائب الوزير لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة، قد زاروا محافظة الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الزراعية والتنموية بالمحافظة، كذلك التأكد من سير العمل بالحدائق والمجازر في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق