رسائل استفزازية لـ «صلاح» في مواجهة أوغندا

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استفزت الجماهير الأوغندية التي حضرت بستاد «مانديلا» بالعاصمة كامبالا، خلال مواجهة المنتخب المصري ونظيره الأوغندي، أمس الخميس، لاعبي «الفراعنة» المحترفين ومن بينهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ورفعت الجماهير الأوغندية لافتات وجهت من خلالها رسائل استفزازية لـ «صلاح» مدون عليها: «صلاح بإمكانه التسجيل في شباك أرسنال، وليس منتخب أوغندا»

وذلك تذكرة بإحراز «صلاح» هدفًا في شباك أرسنال الأسبوع الماضي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي، في حين فشل اللاعب في هز الشباك الأوغندية.

وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتجية، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

رسائل استفزازية لـ «صلاح» في مواجهة أوغندا

رسائل استفزازية لـ «صلاح» في مواجهة أوغندا

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق