تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة مصر وأوغندا.. 60 ألف مشجع لمؤازرة «الفراعنة»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة مع مسئولي الأمن الاجتماع الأمنى ﻟﻤباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الأوغندي، المقرر إقامته على ستاد «برج العرب» الثلاثاء المقبل.

ومن جانبها، وافقت الجهات الأمنية رسمياً، على حضور 60 ألف مشجع، حيث تم الاتفاق على دخول كبار الشخصيات من باب 1، وجمهور أوغندا واﻟﻤقصورة الرئيسية والحكام واﻟﻤراقبين واللاعبين والصحفيين من باب 2.

ومن المقرر أن يدخل جماهير الدرجة الأولى وتذاكر المقصورة الأمامية من باب 3.

وتم الاتفاق على فتح أبواب ستاد «برج العرب» فى الثانية عشر ظهراً، على أن يتم إغلاقه فى تمام السابعة مساءً، قبل انطلاق المباراة المقرر لها في الثامنة مساءً، وذلك لمنح فرصة أكبر لحضور أكبر عدد من الجماهير.

كما وافقت الجهات الأمنية على حضور 148 صحفيًا و 51 مصورًا للقاء مصر وأوغندا.

ويستعد «الفراعنة» لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق