المنتخب يستقر على بديل «الحضري» بعد إصابته أمام أوغندا

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على استدعاء محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي للانضمام إلى معسكر «الفراعنة» المغلق، المقام في «برج العرب»، استعدادًا للمواجهة المقبلة، أمام أوغندا في الجولة الرابعة بتصفيات المونديال الثلاثاء المقبل.

جاء ذلك، بعدما تعرض عصام الحضري بتمزق في أربطة الركبة أمس خلال مواجهة أوغندا، التي خسرها المنتخب بهدون دون رد، على ستاد «مانديلا» بالعاصمة الأغندية كامبالا.

وانضم محمد عواد لقائمة المنتخب قبل مباراة أوغندا الأولى، لكنه تم استبعاده من السفر لوجود ثلاثة حراس بالقائمة.

ويستعد «الفراعنة» لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق