هل تصدق توقعات العراف الغاني بتأهل «النجوم السوداء» لمونديال روسيا؟

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقت آمال المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها بروسيا 2018، ضربة موجعة عقب الخسارة من منتخب أوغندا أمس الخميس،  بهدف دون رد، الأمر الذي أتاح للعد من المواقع الإخبارية الإفريقية في تسليط الضوء على توقعات العراف الغاني الذي تنبأ بتأهل بلاده إلى نهائيات المونديال، خاصة بعدما توافقت نتيجة لقاء مصر وأوغندا أمس مع رؤيته.

وأشار موقع «غانا ويب» إلى أن العراف توقع أن يفوز المنتخب الغاني على نظيره الكونغولي بفارق مريح من الأهداف، في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة.

وتوقع العراف الذي يدعى «فريمبونج ويليامز»  فوز غانا على الكونغو 2-0، وخسارة مصر من أوغندا، قائلًا: «لقد رأيت ما سيحدث وستتأهل غانا إلى نهائيات المونديال».

ويستعد «الفراعنة» لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق