«روشتة» حازم إمام.. إراحة عبدالله السعيد وإقصاء طارق حامد والنني

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق حازم إمام لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، على أداء «الفراعنة» خلال مواجهة أوغندا أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الرافعات الأوغندية بهدف نظيف، في مباراة الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، المقرر إقامته في روسيا 2018.

وأكد «إمام»، عر تصرحات له على فضائية «أون سبورت»، أنه من الضروري عدم مشاركة عبد الله السعيد لاعب الأهلي مع المنتخب، وبالتحديد في حالة لعب هيكتور كوبر مدرب الفراعنة بنفس الخطة، مؤكدًا أن عبد الله السعيد ليس في حالته الطبيعية منذ فترة ويحتاج إلى الراحة بسبب الإرهاق.

ولفت إلى أنه لو من الضروري مشاركة «السعيد»، فيشارك كمحور دفاعي مثل ما حدث في الشوط الثاني أمام أوغندا، وقتها سيظهر بشكل أفضل.

وأضاف «الثعلب الصغير» أن ثنائية طارق حامد ومحمد النني أثبتت فشلها في وسط الملعب، لافتًا إلى الثنائي يفتقد النزعة الهجومية وتحويل الكرة سريعا من الخلف إلى الأمام.

وطالب بضرورة مشاركة لاعبين يجيدون اللعب إلى الأمام دائمًا والاستحواذ على الكرة.

ويستعد «الفراعنة» لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق