أوغندا تستفز كبرياء «الفراعنة»: «سنعود بنقطة من مصر»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق حسن واسوا لاعب المنتخب الأوغندي على أداء فريقه أمام المنتخب المصري، أمس الخميس، مؤكدًا أن المباراة لم تكن سهلة، وأن منتخبه يستحق الفوز.

ويستعد «الفراعنة» لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، أمام أوغندا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة التي تعرض المنتخب الوطني من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق انتصار تاريخي على المنتخب المصري.

وعن لقاء الجولة الرابعة في «برج العرب» الثلاثاء المقبل، أصدر «واسوا» تصريحات مستفزة لـ «الفراعنة»، مشيرًا إلى أن أوغندا بإمكانها بالعودة بنقطة من التعادل أمام المنتخب المصري، بمزد من الجهد والعرق، لضمان صدارة المجموعة.

وأشار لاعب المنتخب الأوغندي إلى أن لقاء الإياب سيكون صعب ويجب إحباط محاولات منتخب مصر للفوز.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ عام 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات أمم أفريقيا التي جرت بالجابون مطلع العام الجاري.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق