التضامن: 275 ألف صاحب معاش يصرفون 320 مليون جنيه بأول أيام العيد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عمليات صرف المعاشات الآلية من الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات وماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد تتم في يسر وهدوء.

وأشارت الوزيرة في تصريحات لها إلى إن عدد الحالات التي صرفت المعاشات بدءا من مساء الخميس وحتى الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة بلغت 274 ألفا و874 صاحب معاش ومستفيد.

وقالت والي إن إجمالي المبلغ المنصرف تصل قيمته إلى 320 مليون جنيه.

وأضافت أن غرفة عمليات من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص منعقدة على مدار اليوم وتقوم بمتابعة عمليات صرف المعاشات من الصرافات الآلية، وفي حالة وجود عطل في أي ماكينة كان يتم معالجته أولا بأول بالتواصل مع شركة أي فاينانس، موضحة أيضًا أن شركة أمانكو قامت بتغذية الماكينات بالنقدية مجددا صباح اليوم الجمعة.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوى خاصة بماكينات الصراف الآلي "ATM " يعمل خلال إجازة عيد الأضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام ال"كول سنتر"وهي: 19680 و19683.

يذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق