بيان رسمي لدعاة إخوان: النظام السعودي متآمر ويحارب الله ورسوله

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دخل دعاة موالون لجماعة الإخوان المصنفة إرهابية في مصر على خط الأزمة، بين الرباعي العربي وقطر، وأصدرت عدة كيانات مدعومة من النظام القطري بيانا شديد اللهجة، هاجمت فيه النظام السعودي تحديدًا، على خلفية الأخبار المتداولة عن احتجاز بعض الدعاة في المملكة، بسبب دعمهم لقطر في مواجهة السعودية خلال الأزمة الدائرة حاليا بين البلدين.

وهاجم جمال عبد الستار، الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة، المملكة العربية السعودية، مؤكدا في تصريحات له على قناة الشرق، أن النظام السعودي لا يستحق رفع راية الإسلام باستهدافه لما سماهم «العلماء»، موضحا أنه يسوق نفسه على أنه حامي الإسلام وهو ليس كذلك.

وأوضح عبد الستار أن النظام السعودي يحارب الله ورسوله بهذه الأفعال، ويستخدم بعض المنتسبين للعلم الشرعي من أتباعه لتبرير استهدافه للإسلاميين، لافتا إلى أن تاريخ "آل سعود" مملوء بالتأمر مع الشيعة والحوثيين وغيرهم من أعداء الأمة، بحسب وصفه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الجدل بسبب الأخبار المتواترة عن احتجاز عدد من الدعاة السعوديين المقربون من الإخوان، وخاصة بعدما جاهر بعضهم بإعلان دعمه للجماعة وقطر، ولم يصدر حتى الآن تأكيد أو نفي من السلطات السعودية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق