برلماني: السيسي يؤكد كل يوم أنه لا يبيع الوهم للمصريين

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران المدني في مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان واضحا وصريحا للغاية في كلمته أمام مؤتمر الشمول المالي المنعقد بمدينة السلام شرم الشيخ، وبحضور أكثر من 95 دولة بالعالم، وطرح جميع الحقائق الخاصة بمسيرة الإصلاح الاقتصادي الناجحة التي تنتهجها مصر.

وأشار النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن الرئيس أعطى الشعب المصري العظيم حقه كاملا في معركته ضد الإرهاب، وفي تحمل تبعات مسيرة الإصلاح الاقتصادي.

وقال: العلاقة بين الرئيس السيسي والشعب المصري علاقة ذات طبيعية، حيث إن الشعب بجميع انتماءاته السياسية والحزبية والشعبية يثق ثقة كاملة وبلا حدود في سياسات الرئيس السيسي داخليا وخارجيا، ويعلم تماما أن الرئيس السيسي كان صادقا مع نفسه وشعبه ويتحدث من القلب إلى قلوب وعقول كل المصريين خاصة عندما قال قولته الشهيرة "لن أبيع الوهم للمصريين" فهو يعي تماما تحمل المصريين وصبرهم على تحمل تبعات الإصلاح الاقتصادي.

ووجه النائب محمد المسعود الشكر والتقدير للرئيس السيسي لحرصه على عقد المؤتمر الدولي لـ"الشمول المالي" بمدينة السلام شرم الشيخ من أجل تشجيع السياحة في هذه المدينة العالمية حتى تستعيد عافيتها السياحية، معربا عن تفاؤله لعودة السياحة العالمية للمدن والمناطق الأثرية السياحية في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية ومطروح وغيرها.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق