برلماني: مؤتمر المعارضة القطرية هز عرش تميم وعصابته الإرهابية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، أن المؤتمر الأول للمعارضة القطرية الذي انعقد بالعاصمة البريطانية لندن هز عرش النظام القطري الإرهابي المارق ممثلا في تميم بن حمد وعصابته وهو بداية جادة لإسقاط هذا النظام الذي لا يزال يمارس سياساته الإرهابية.

وأشار النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن مطالب الرباعية العربية من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين لم تلق إلا الرفض والمراوغة والكذب من تميم الذي يتنفس كذبا مثل جماعة الإخوان الإرهابية.

ولفت إلى أن هذا النظام جعل الشعب القطري الشقيق يعيش في سجن، وأن الأوان لتغيير هذا النظام المستبد القاتل الذي تلوثت يداه بدماء الشهداء الأبرياء.

وطالب النائب حسين أبو جاد بدعم المعارضة القطرية الشريفة التي تصر على تغيير النظام القطري الذي يدعم الإرهاب والإرهابيين من أجل قطر إلى البيت الخليجي والعربي مؤكدا أن المعارضة القطرية كشفت و"عرت" النظام القطري أمام الرأي العام العالمي بصورة لم يسبق لها مثيل وهو ما يتطلب الإسراع في تقديم تميم بن حمد وعصابته الإرهابية إلى المحكمة الجنائية الدولية متلبسا بجميع جرائمه ويداه ملوثة بدماء الأبرياء حتى يكون عبرة لغيره من جميع الأنظمة الداعمة للإرهاب والإرهابيين.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق