حملة «ادعم نقيبك» ترد على معارضي مؤتمر المحامين ببورسعيد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبدى عبد المجيد جابر، المحامي والمتحدث الرسمي لحملة ادعم نقيبك، سعادته بانعقاد مؤتمر بورسعيد والحضور الكثيف من المحامين أعضاء الجمعية العمومية، الذين جاءوا لمحافظة بورسعيد من كل ربوع مصر، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأوضح «جابر» في بيان له، اليوم الجمعة، أن مؤتمر المحامين عقد هذا العام وسط ظروف وتحديات صعبة تتعرض لها الأمة وتتعرض لها المهنة تستوجب منا جميعًا وحدة الصف ونبذ الخلاف والوقوف يدًا واحدة، للخروج بنتائج ملموسة لتحقق آمال المصريين، وتعيد للمهنة وجهها المشرق المضيء.

وأكد المتحدث باسم الحملة، أن الحضور هذا العام كان واجهة مشرفة وحضارية ولائقة بمحامي مصر داخل مدينة بورسعيد التي تسكن قلب وضمير المصريين، مشيرا إلى أن فعاليات المؤتمر كانت فرصة جيدة ليلتقي المحامون بعضهم البعض ليتشاوروا وليتناقشوا في أمورهم النقابية والمهنية وإثراء العمل النقابي بالأفكار والاقتراحات الجديدة والأطروحات الجيدة، التي ستضيف لمهنة المحاماة.

وانتقد «جابر» البعض من المعارضين ممن أسماهم - نشطاء فيس بوك- الذين لا يعجبهم انعقاد مؤتمر بورسعيد السنوي، وطالبهم بالكف عن مهاجمة المؤتمر والعمل على الأرض وليس بالكفاح الثوري على فيس بوك والذي لا يصنع نقابيا حقيقيا أو يفيد المهنة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق