قفزة تاريخية في الأرباح والإيرادات للأسواق الحرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشهد الشركة الوطنية مصر للطيران، والشركات التابعة لها خلال الفترة القليلة الماضية نجاحات كبيرة في مختلف المجالات، سواء في المجهودات المبذولة لتجديد أسطول الشركة بالتعاقد لشراء طائرات بوينج الحديثة، والتي بالفعل دخلت الخدمة والتشغيل.

بالإضافة إلى نجاحات الفرق الرياضية المختلفة في تحقيق الإنجازات والفوز بالكئوس في بطولات الجمهورية للشركات في مختلف الرياضات، والتي أقيمت مؤخرا بمحافظة بورسعيد، وهى نجاحات تحدث لأول مرة في تاريخ الفرق الرياضية بشركة مصر للطيران.

ومؤخرا ولأول مرة في تاريخ شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، تحقق أرباحا تبلغ 131 مليون جنيه في الأشهر القليلة الماضية، وهذا يعد قفزة في إيرادات وأرباح الشركة، وهناك عدة أسباب أدت إلى ارتفاع أرباح الأسواق الحرة في الفترة الأخيرة.

ومن هذه الأسباب، افتتاح منافذ جديدة للأسواق الحرة داخل الصالات، وجودة السلع، والإقبال الكبير من الركاب على شراء السجائر والعطور الشيكولاته بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى ترشيد النفقات، وتعويم الجنيه الأمر الذي أدى إلى ارتفاع سعر الدولار مقارنة بالجنيه ما أثر إيجابيا على ارتفاع أرباح وإيرادات شركة مصر للطيران للأسواق الحرة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق