رئيس «التنظيم والإدارة» يلتقي محافظ الشرقية لتذليل العقبات التي يواجهها العاملون

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه حريص على تذليل كل العقبات التي يواجهها العاملون في مختلف جهات الجهاز الإداري للدولة؛ من أجل رفع مستوى الأداء والانتاج.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، مع محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، وسكرتير عام المحافظة اللواء السعيد عبدالمعطي، بحضور وكيل وزارة المالية عبدالعزيز طنطاوي؛ وذلك بمقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ لبحث أوضاع بعض العاملين بالمحافظة.

وأشاد «جميل» بالجهود التي يبذلها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية؛ للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين في المحافظة، مضيفا أنه يجري التنسيق على قدم وساق مع المحافظ لبحث المشكلات التي تعاني منها الجهات الإدارية بالمحافظة، حتى يمكن وضع الحلول المناسبة خاصة تلك المتعلقة بالعاملين المؤقتين على الصناديق والحسابات الخاصة.

ودعا رئيس الجهاز جميع العاملين إلى المضي قدماً في تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمنظومة الجهاز الإداري، وتقديم أفضل خدمة بما يرقى مع طموحات المواطن المصري.

من جانبه، أعرب محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، عن تقديره لما يبذله الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من جهود تستهدف النهوض بالعمل الإداري، مشيرا إلى أن هناك تعاونا وثيقا مع الجهاز ستنعكس ثماره على العاملين المدنيين في المحافظة خلال المرحلة المقبلة.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق