وزير التعليم يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس العالم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

هنأ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم  التعليم الفنى المنتخب الوطنى المصرى والجهاز الفني والإدارى لفوزه على فريق الكونغو في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس وتأهله إلى كأس العالم موسكو 2018.

ووجه شوقى لجميع الشعب المصرى وقيادته التهنئة وطالب المسؤولين عن الرياضة المصرية تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني مشيدًا بالروح الرياضية التي كانت عاملا مشتركا بين جميع اللاعبين طوال المباراة.

وأكد أن جميع لاعبي مصر كانوا نجوما وأبطالا طوال المباراة وأسعدوا الشعب المصري كله بأدائهم، وأكدوا أنهم يستحقون التأهل لكأس العالم بروسيا، مشيدًا بالتشجيع الرائع من الجماهير المصرية التي تابعت المباراة من داخل استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

من جهته أكد اللواء يسري عبد الله، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، أن محافظ الغربية قرر إطلاق اسم اللاعب محمد صلاح علي مدرسة محمد بسيوني الصناعية و ذلك تقديرا لمجهود محمد صلاح خلال المباراة التي فاز فيها منتخب مصر على الكونغو وتأهل لنهائيات كأس العالم.

شاهد أيضا

الجدير بالذكر أنه بعد غياب 28عاما عن التأهل لكأس العالم؛ حقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره الكونغولي 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس علي استاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018، ليتأهل المنتخب الوطني لمونديال روسيا.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق