السيسي يشهد ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى 44 لنصر أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فعاليات الندوة التثقيفية التي تنظمها القوات المسلحة في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية التابعة للقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمسئولين.

وتتضمن الندوة التثقيفية العديد من الفعاليات الثقافية والغنائية، إضافة إلى شخصيات للحديث عن دور التكامل العربى في انتصار أكتوبر واللحظات الفاصلة التي سبقت الحرب وجانب من بطولات وتضحيات أبناء القوات المسلحة الممتدة جيل بعد جيل.

كما يتم عرض فيلمين الأول عن مركز المؤتمرات، والثاني بعنوان "الشعب هو البطل" إضافة إلى تقديم نماذج لأبطال القوات المسلحة من المشاركين في أكتوبر وكذا نماذج لعدد من الجنود والصف الذين قدموا أروع البطولات خلال عمليات قوات إنفاذ القانون وحق الشهيد، وتستضيف الندوة عددا من مصابي العمليات وذويهم ورموز العمل الإعلامي من المراسلين الحربيين إبان الحرب إلى جانب فقرة فنية لعدد من الأغاني الوطنية من إنتاج إدارة الشئون المعنوية.

يأتي ذلك في إطار احتفالات القوات المسلحة بالذكرى ٤٤ لانتصارات أكتوبر المجيدة إضافة لافتتاح عدد كبير من المشروعات التنموية التي تشرف عليها القوات المسلحة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق