بالصور.. «رياضة البرلمان» تناقش خطة عملها بدور الانعقاد الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ناقشت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال اجتماعها، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب رضوان الزياتي، وكيل اللجنة، خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الثالث وأهم القضايا التي سيتم مناقشتها ومشروعات القوانين.

وقال النائب رضوان الزياتي، إن دور الانعقاد الحالي سيشهد التركيز على عدد من القضايا في مقدمتها مشروع قانون الهيئات الشبابية، وملف مراكز الشباب، والزيارات الميدانية، وكل ما هو متعلق بملف الشباب، مشيدا بما بذله لاعبو المنتخب الوطني والتعاون بين مؤسسات الدولة لخروج المشهد الحضاري يوم المباراة بهذا الشكل المشرف للكرة المصرية.

وطالب النائب حسين عشماوي عضو اللجنة، بإدراج ملف مراكز الشباب والزيارات الميدانية، مؤكدًا أن مراكز الشباب من أبرز الملفات التي تحارب الدولة من خلالها التطرف الفكري وأن الشباب هم عماد المستقبل ولا بد من الاهتمام بهم.

ومن جانبه قال النائب فوزي فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن قانون الهيئات الشبابية من أبرز القوانين التي سيتم إقرارها خلال دور الانعقاد الحالي، بالإضافة إلى ملف مراكز الشباب، لكن لا بد من زيادة المخصصات المالية لوزارة الشباب والرياضة حتى تمنح الفرصة لعمل مركز شباب في كل مركز شباب، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لكن مع ضرورة وجود مسئول لتنفيذ التوصيات الخاصة بهذه الزيارة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق