وزير الأوقاف: الانحلال وانهيار الأخلاق لا يقل عن التطرف والإرهاب

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، في كلمته أثناء اللقاء الفكري الذي نظمته الهيئة الإنجيلية تحت عنوان " نحو التماسك المجتمعي... ترسيخ قيم التعددية والإيمان بالتنوع" بجامعة المنيا، إن حوارنا يدعو لبث الطمأنينة لدى طلابنا بأننا معهم ونؤمن بالتعدد ونؤكد أننا نؤمن بكل الأنبياء والرسل والحق في التنوع والاختلاف.

وأكد "جمعة" أننا نواجه انهيار الأخلاق والانحلال بنفس قدر التطرف والإرهاب فكل الأديان تجتمع على القيم النبيلة وترسيخ المفاهيم الأخلاقية الصحيحة.

شارك في اللقاء الفكري الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، وعصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، والدكتور أندرية ذكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر ولفيف من القيادات الشعبية والدينية وشباب الجامعات.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يرافقه عصام البديوى محافظ المنيا، افتتحا صباح اليوم، مسجد الشهيد محمد الدرة بقرية زهرة التابعة لمركز ومدينة المنيا والمنفذ بالجهود الذاتية للأهالي ويقام على مساحة 220 مترا مربعا وبتكلفة تقديرية نحو 800 ألف جنيه.

وكان الوزير خلال زيارته لمحافظة المنيا اليوم قد سلم عدد 10 أطنان من اللحوم مخصصة من صكوك الأضاحى لمديرية أوقاف المنيا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بالإدارات التسع التابعة للمحافظة، كما سلم عدد 160 مقعدًا دراسيًا لمديرية التربية والتعليم بالمنيا لتوزيعها على عدد من المدارس.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق