فيديو.. والد الشهيد عمرو صلاح: «فخور بابني.. وفرحتي باستشهاده لا توصف»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال صلاح عفيفي، والد الشهيد النقيب عمرو صلاح، إن نجله استشهد دفاعًا عن الوطن، وحماية المواطنين، من الإرهاب الغاشم، الذي وصفه بأنه لا دين له أو ملة، متابعًا: «ابني مش خسارة في مصر، ومستعد أدخل الجيش مكانه، البلد دي ادتنا كتير، وهنفضل نديها على قد ما نقدر».

وأضاف والد الشهيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس السبت، «أنا فرحان، أنا فخور بابني، مش عارف أوصف كم فرحتي، لما عرفت خبر استشهاده، كان كل ما يقولي إنه طالع مأمورية يقول يا رب نولني الشهادة».

وتابع أن نجله تمنى الشهادة قبل 48 ساعة من استشهاده، موضحًا: «صديق عمرو نصحه أنه ياخد باله، قبل ما يطلعوا العملية دي بيومين، قاله هيحصل إيه يعني، دا أنا نفسي استشهد، واستشهد فعلًا بعد يومين».

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 17 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.

وأضافت «الداخلية»، في بيان أصدرته، أمس السبت، أنه مازال البحث جاريًا عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة، مشيرة إلى أن عمليات التمشيط للمنطقة وملاحقة العناصر الإرهابية مازالت مستمرة.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق