هاشتاج «#حاكموا_أحمد_موسى» يشعل تويتر بعد نشره تسريب الواحات المفبرك

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم الإعلامي «#حاكموا_أحمد_موسى»، جاء ضمن قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع.

ومن خلال الهاشتاج، عبر رواد تويتر عن غضبهم الشديد من أحمد موسى، بعد نشر الأخير تسجيلًا صوتيًا زعم أنه لطبيب يكشف تفاصيل لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات، مؤكدين أن تلك التسجيلات غير منطقية ولا تمت للواقع بصلة.

وقال محمد: «محدش بقى يبقى يتشحتف على أحمد موسى ويقول حرام وطني.. أحمد موسى كتلة غلطات ماشية على الأرض.. وبيضر أكتر ما بيفيد الصراحة».


وغردت فاطمة: «حد يصحي أحمد موسى يقول له إن وزارة الداخلية بتحذرنا منه.. هو ياريت تقبضوا عليه وتخلصونا منه هو والله»، وعلقت منى: «أحمد موسى أخطر من الإرهابيين على مصر».

ومن جانبه، أكد مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن ما تم تداوله من تسجيلات صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته بعض البرامج على القنوات الفضائية غير معلوم مصدرها، وتحمل في طياتها تفاصيل غير واقعية لا تمت بصلة لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات.

وأضاف مسئول المركز الإعلامي، أن تلك التسجيلات وتداولها على النحو المشار إليه يهدف لإحداث حالة من البلبلة والإحباط في أوساط وقطاعات الرأي العام ويعكس عدم المسئولية المهنية.

وأهابت وزارة الداخلية بالجميع بعدم الالتفات لمثل تلك التسجيلات أو الاعتماد عليها كمصدر للمعلومات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق