وكيل الأزهر: الفخر لمن يحمل الجنسية المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالب الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، المصريين بالفخر لأنهم يحملون الجنسية المصرية، وقال: "الفخر كل الفخر لمن حمل الجنسية المصرية".

وأضاف أن القوات المسلحة ما وصلت إلى هذه القدرة لتحرير النقيب محمد الحايس حيا من جماعات الإرهاب إلا لأنها تمتلك تعليما جيدا بين أروقتها واستخدامها أحدث التقنيات التي وصل إليها العالم.

وهنأ شومان في كلمته بملتقي جودة التعليم الأزهري والذي تنظمه الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، البطل الذي عاد إلى أهله والذي سيعود قريبا إلى صفوف زملائه مدافعا عن أمن وطنه.

وأكد أن الأزهر يقف بجوار مؤسسات الدولة حتى القضاء نهائيا على براثن الإرهاب، ناقلا تحيات الإمام الأكبر شيخ الأزهر لهيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد لجهودها في تحسين التعليم بكافة مستوياته.

وأوضح أن الأزهر خطي خطوات كبيرة في محال تحديث المناهج فالآن لدينا مناهج جديدة في التعليم قبل الجامعي وتعكف الجامعة أيضا في تطوير مناهجها لتواكب الواقع والتطور.

وأشار إلى الأزهر الآن يقود حملة كبيرة لانضباط المعاهد في العملية التعليمية طلابا ومدرسين بالإضافة إلى صيانة وترميم المعاهد التي تحتاج لذلك وكذلك العمل جاهدا على منع ظاهرة الغش في كل المراحل كما حدث في الشهادة الثانوية.

ويشارك في الاحتفالية وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبعض سفراء الدول العربية والإسلامية، وعمداء كليات جامعة الأزهر وشيوخ المعاهد المعتمدة وعدد كبير من العلماء وخبراء جودة التعليم.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق