«حماة الوطن» يشيد بزيارة السيسي لـ«الحايس» والقضاء على إرهابي الواحات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد شوقي أبو زيد المسئول الإداري لحزب حماة الوطن في أمانة القاهرة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن تمكنت القوات المسلحة والشرطة من تحريره في عملية ناجحة استهدفت بعض العناصر الإرهابية بطريق الواحات.

وثمن أبو زيد زيارة السيسي، مؤكدا أنها من رب الأسرة المصرية للابن وأن مصر لا تنسى بطولات وتضحيات أبطال مصر في مختلف الميادين.

وأشاد أبو زيد ببطولات وتضحيات قوات الأمن في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي تسعى لتدمير مقومات الدولة المصرية، مؤكدا أن القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي للمصريين والسند الأقوى للدول العربية.

كما أشاد بعمليات القضاء على كافة العناصر الإرهابية المنفذة لهجوم الواحات.

ووجهت القوات المسلحة ضربات موجعة لعناصر الإرهابيين الذين شاركوا في مواجهة قوات الداخلية بأحد الطرق بالواحات وإنقاذ الضابط محمد الحايس الذي اختطف أثناء العملية ونجحت القوات الجوية في تدمير سيارات الإرهابيين بالكامل وتصفيتهم.

ونجحت القوات المسلحة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بعدما وجهت القوات الجوية عدة ضربات قاصمة للإرهابيين في أماكن اختبائهم بمنطقة الواحات، حيث تم تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق