15 صورة ترصد استعدادات مطاري القاهرة وشرم لاستقبال ضيوف منتدى الشباب

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أنهت سلطات مطاري القاهرة وشرم الشيخ الدوليين، الترتيبات النهائية لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم، الذي يعقد في شرم الشيخ يوم السبت المقبل برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووفرت الدولة كل الدعم اللازم داخل المطارين لضيوف المنتدى حيث تم تخصيص فرق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى وشركة مصر للطيران لاستقبال الوفود المشاركة في المؤتمر والتي تصل ابتداء من يوم السبت المقبل على مختلف رحلات مصر للطيران القادمة من مختلف عواصم العالم بالإضافة للرحلات الأخرى الدولية فضلا عن تخصيص "كاونترات" خاصة لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة نقلهم إلى شرم الشيخ.

وتزينت صالات ومداخل وخارج مطاري القاهرة وشرم الشيخ باللافتات والدعاية الخاصة بالمنتدى، خاصة داخل صالات السفر والوصول.

ويشارك في منتدي شباب العالم 3 آلاف مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

وتشهد مصر في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدي شباب العالم في مدينة شرم الشيخ ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة ، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقي فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق