رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: نتوقع عمليات إرهابية الفترة المقبلة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أن مصر تواجه حربا حقيقية لابد أن يعيها الجميع ويقف بجوار جيشه وشرطته للعبور بمصر إلى بر الأمان ودحر القوى المتربصة بها.

وأضاف سالم في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن تحرير النقيب محمد الحايس عمل عسكري كبير لا يدركه إلا الخبراء والعسكريين لأنه معركة أجهزة مشتركة بين قوات حرس الحدود والصاعقة والقوات الجوية وأجهزة المخابرات ووصل التنسيق إلى نجاح العملية من خلال تتبع العناصر الإرهابية في الجبال والوديان وقطع طرق الإمدادات عنهم والمؤن حتى حانت الساعة، وتم استهدافهم من خلال ضربة ناجحة للقوات الجوية التي أفقدت العناصر الإرهابية توازنها ثم انقضت عناصر الصاعقة على الباقين الذين فروا من الضربة الجوية وتمكنوا من تحرير الضابط المختطف وعادوا به إلى القاهرة سالمين قبل أن يتمكن الإرهابيون من تصفيته.

وقال سالم: "نتوقع قيام الإرهابيين في الفترة المقبلة بأعمال إرهابية عدائية على الحدود الغربية.. القوات المسلحة والشرطة في وضع استعداد واستنفار دائم لإحباط هذه الأعمال والقضاء على أي عناصر تقترب من الحدود، بالإضافة إلى العمليات الاستباقية التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة لأوكار وأماكن وجود الإرهابيين ومن يساعدهم".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق