72 ساعة بطولات لرجال الجيش في سحق الإرهابيين بالواحات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قضي رجال القوات المسلحة المصرية خلال 72 ساعة الماضية على جميع العناصر الإرهابية التي اشتركت في مواجهة قوات الشرطة بالواحات.

وأعلنت القوات المسلحة ظهر اليوم الأربعاء، القضاء على جميع العناصر الإرهابية الفارة من الضربة الجوية التي نفذت أمس بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم.

وقال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعى في بيان: "استكمالا للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الأخيرة، واستمرارا للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التي نفذت أمس قامت القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة اسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية المتواجدة بمنطقة الحدث".

وأشار إلى أن القوات الجوية نجحت على مدار الساعات الماضية في تدمير 9 سيارات دفع رباعى منهم 6 سيارات محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة داخل خط الحدود الغربية، وأسفرت العملية عن استهداف وتدمير السيارات المتسللة والقضاء على العناصر الإجرامية بداخلها، إلى جانب 3 سيارات محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

وأوضح أن القوات الجوية قامت أيضا بتأمين أفراد القوات المسلحة من رجال الصاعقة من خلال غطاء جوى مركز حتى نجحوا في تحرير الضابط محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية، والذي يخضع الآن للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق