«العامة للسكك الحديدية» تنظم اليوم مؤتمر «نحن معك من أجل مصر»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعقد النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم الثلاثاء، مؤتمر تحت شعار "نحن معك من أجل مصر"، لإصدار وثيقة تأييد ومبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسي باسم 150 ألف عامل بطوائف التشغيل المختلفة ومترو الأنفاق إضافة إلى آلاف في أنشطة الخدمات الأخرى.

ويستعرض المؤتمر الامتيازات المادية والمعنوية التي حصل عليها العاملون ومشاركتهم في أعمال تطوير وتحديث اليات التشغيل ومترو الانفاق.

وأوضحت النقابة أن العاملين حصلوا على حوافز مادية ومعنوية منذ تولي الرئيس السيسي الحكم من أهمها زيادة بدلات طبيعة العمل والحماية من المخاطر بحد أقصى 60% ونسب الحوافز والأجور الإضافية بنسبة 10% من الأجر وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من صندوق الولاء والانتماء إلى أجر 110 شهرا من أول يوليو الماضي عند حالات التقاعد والعجز والوفاة إضافة إلى تطوير المركز الطبي لعلاج العاملين واسرهم.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الدكتور هشام فرحات وزير النقل ومحمد سعفان وزير القوى العاملة والجبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وسينتهي المؤتمر من وضع رؤية ممثلى العمال في تعديلات لائحة نظم العمل بالهيئة لاستثنائها من تطبيق قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق