توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين بمسابقة إنجاز العرب (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وزعت الشركات الخاصة المشاركة في فعاليات الحفل الختامى لمسابقة إنجاز العرب الحادى عشر، للشباب رائدي الأعمال، جوائزها على فئات طلاب المدارس والجامعات المشاركة من 10 دول عربية من ضمنهم مصر، وفيما يلى أسماء الشركات والفريق الفائز بالجائزة :

فاز بجائزة فيدكس الفريق اللبنانى Hexa Algeria، وقال كمال النجار ممثل الشركة أن جائزة الشركة تعتمد على أربعة عوامل أساسية هي : التوجه نحو الإبتكار، الاتصال بالأسواق الجديدة، دعم التنمية الاجتماعية، الاستثمار والمسئولية الاجتماعية.

بينما فاز الفريق المصرى Zip and Flip بجائزة شركة سيتى، ومن فئة المدارس فاز فريق Fun zone السعودى بجائزة mbc الأمل.

أما من فئة الجامعات ففاز بجائزة الشركة الفريق اللبنانى Innovating Green Technology، فيما فاز الفريق المغربى Handy Voice بجائزة شركة Dow كأفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعى من فئة الجامعات.

وفاز الفريق المصرى Career 180 بجائزة شركة الألفى، فيما فاز فريق Zip and Flip المصرى من فئة المدارس بجائزة شركة pepsico أما من فئة الجامعات ففاز الفريق اللبناني Innovating Green Technology.

أما جوائز مؤسسة إنجاز العرب والتي سلمها الأستاذ هانى المسيرى رئيس مجلس إدارة إنجاز مصر، فاز بها من فريق المدارس Agivage الكويتى، ومن فريق الجامعات Vergie التونسى.

ويشارك في فعاليات المسابقة هذا العام فريقان مصريان حيث يتنافس طلبة المدارس الثانوية والجامعات من 10 دول عربية مختلفة على الجوائز.

وكانت مؤسسة إنجاز العرب بصفتها عضو في مؤسسة جونير أتشيفمنت العالمية، اختارت مصر للمرة الأولى لاستضافة المسابقة الإقليمية الـ11 للشباب رائدي الأعمال.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق