«التحرير» تنشر أسباب القبض على 3 من مؤيدي شفيق وأسماءهم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحد أعضاء حركة "أنت الرئيس"، التي تدعم ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة، صحة خبر إلقاء القبض على 3 من مؤيدي الفريق بمحافظتي الإسكندرية والقليوبية، قائلًا: "تم القبض على محمد إمام الشهير بـ"زيزو"، وأحمد دهشوري من الإسكندرية، وأحد زملائنا من محافظة القليوبية يدعى هاني، لأنهم يلصقون لافتات خاصة بالحركة".

وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لـ"التحرير"، أن "إمام" ألقي القبض عليه من منزله بالإسكندرية؛ لنشره ملصقات الحركة، ثم تم إطلاق سراحه، وقُبِضَ عليه بعد ذلك بمحافظة أسوان، أثناء نشره ملصقات الحركة.

وعن دور الحزب في دعم الحركة قال المصدر إن مؤيدي الفريق لا علاقة لهم بالحزب منذ أن غادر الفريق البلاد عام 2012، مشيرًا إلى أن الفريق نفى صلته بالحركة، لكنه يعلم أن مؤيديه دشنوها.

ونقلت وكالة رويترز عن مصادر أمنية وأعضاء في حزب سياسي، أن قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة من مؤيدي رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي المحتمل أحمد شفيق. وقال مصدران أمنيان مطلعان على المسألة، طلبا عدم ذكر اسميهما، إن الرجال الثلاثة متهمون بنشر معلومات كاذبة تضر بالأمن القومي.

وأوردت الوكالة، نقلًا عن مصادر أمنية وأعضاء في حزب الحركة الوطنية، أن قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة من مؤيدي رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي المحتمل أحمد شفيق، اليوم الأربعاء، وهم ينتمون للحزب.

وقال مصدران أمنيان، بحسب "رويترز"، إن الرجال الثلاثة متهمون بنشر معلومات كاذبة تضر بالأمن القومي. 
 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق