أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» بالجيزة تزور مستشفى «57357» (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالجيزة، زيارة ميدانية لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك في إطار اهتمام الحزب بدعم المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في خدمة المواطنين خاصة في المجال الخدمي.

وكانت الزيارة بتنسيق من المهندس عبد الحميد الهوارى أمين شباب الحزب بالجيزة، وهشام الهمامى الأمين المساعد للشباب، والمستشار حمادة حلمي أمين تنظيم قطاع شمال الصعيد، والمهندس أحمد بشير أمين عام محافظة الجيزة، وعدد من قيادات الحزب.

وشرح محمد عيد مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى وتاريخ المستشفى منذ نشأتها والتطوير الذي قامت به الإدارة خلال تلك الفترة.

وقدم وفد الحزب خلال زيارته هدايا للأطفال المرضى بالمستشفى، لرفع الجانب المعنوى للأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

وقال "الهواري" إن هذه الزيارة تأتي لرفع الروح المعنوية لدى الأطفال من خلال الهدايا التي قدمتها أمانة شباب الجيزة للمرضى وسط جو مليء بالسعادة والبهجة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك خطة لتقديم دعم معنوي للأطفال من خلال ورش فن تشكيل بمشاركة الأطفال والفنانين التشكيليين لإسعاد الأطفال.

ومن جانبه، قال هشام الهمامى الأمين المساعد للشباب، إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها أمانة شباب الجيزة، لعدد من المستشفيات لزيارة المرضى ورفع الروح المعنوية لديهم، مؤكدا أن مستشفى 57357 تقدم خدمات متميزة لمرضى السرطان ويجب مشاركة وفد الحزب لتقديم ما يستطيع به للمساهمة في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإسعادهم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق