انتهاء تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات التكميلية لدائرة جرجا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتهى أمس السبت تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات التكميلية في دائرة جرجا بمحافظة سوهاج، للاقتراع على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي همام.

ومن المقرر أن يبدأ اليوم الأحد تصويت المصريين في الداخل على أن تكون الإعادة يومي 5 و6 يناير المقبل في الخارج و8 و9 يناير في الداخل.

وتسلم  القضاة المشرفون على الانتخابات التكميلية في دائرة جرجا والبالغ عددهم نحو 150 قاضيا الأوراق الانتخابية وبطاقات التصويت استعدادا للانتخابات اليوم، وبلغ متوسط قاعدة بيانات الناخبين في دائرة جرجا 270 ألف ناخب، موزعين على 136 لجنة فرعية في مختلف أرجاء الدائرة.

وطبعت الهيئة الوطنية للانتخابات ما يقرب من 350 ألف بطاقة اقتراع استعدادا للانتخابات التكميلية في دائرة جرجا بالداخل، وتتضمن بطاقة الاقتراع البيانات الأساسية عن رقم المرشح واسمه الكامل واسم الشهرة والرمز الحاصل عليه ومكان فارغ، بما يتيح التصويت لصالح مرشح بعينه.

وقررت الهيئة الوطنية للانتخابات دعوة الناخبين بدائرة جرجا بمحافظة سوهاج، للاقتراع على مقعد واحد، يومي 15 و16 ديسمبر بالنسبة للمصريين في الخارج، ويومي 17 و18 من ذات الشهر في الداخل، على أن تكون الإعادة يومي 5 و6 يناير المقبل في الخارج و8 و9 يناير في الداخل.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق