منشق عن الجماعة الإسلامية: استمرار البناء أفضل مقاومة لشماتة الإخوان

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال منتصر عمران، القيادي المنشق عن الجماعة الإسلامية: إن الإخوان اعتادوا الشماتة بمصر عقب كل عملية إرهابية ضد رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف عمران في تصريح لـ «فيتو»، أن الإخوان يضعون هذه الشماتة في صورة لوم أجهزة الأمن ويحملون الدولة المسئولية في سقوط الشهداء، مشيرًا إلى أنه ليس جديدًا على عناصر الجماعة الإرهابية شماتتهم في حادث كنيسة حلوان، فهم شمتوا من قبل في جميع الأحداث التي طالت رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأكد القيادى المنشق عن الجماعة الإسلامية أن الإخوان يستغلون منابرهم مثل القنوات الفضائية التي تبث من تركيا وخلاياهم الإلكترونية للشماتة، وهذا أمر غير مقبول لأنه شماتة في الموت نهى الإسلام عنها، مشددًا على ضرورة الاستعداد الأمني للاحتفالات وتأمين دور العبادة.

وتابع: لولا يقظة رجال الأمن لوصل ضحايا هذا حادث كنيسة حلوان الأخير إلى 10 أضعاف، إلى جانب عودة المشهد والهدوء إلى مكان الحادث بعد أقل من ساعتين، وهذا نجاح آخر، حيث سرعة لملمة الجراح لإبطال مخطط الإرهابيين لزعزعة الأمن وبث الرعب في قلوب الشعب.

واختتم عمران أن الوقت الراهن يشهد تماسك الجميع من جناحي الأمة المسلمين والأقباط، وعدم إعطاء فرصة للأعداء، فضلا عن إفشال مخططات الإرهاب بالاستمرار في البناء.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق