أمير القصيم يدعو لتطبيق الأنظمة المرورية بحق المتهورين

مكه 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واس - بريدة

أكد أمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل أهمية بذل مزيد من الجهد للإسهام في رفع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين، وتفعيل أنظمة المرور بما يتماشى مع توجيهات القيادة، الهادفة إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وشدد على أهمية دور رجل المرور في الحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال تطبيق الأنظمة المرورية بحزم ضد المتهورين ومخالفي الأنظمة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة العميد محمد البسامي، ومدير إدارة مرور القصيم العميد عبدالله المحترش اللذين قدما للسلام عليه وتسليمه التقرير السنوي لإدارة مرور القصيم، وإطلاعه على إنجازات وأعمال إدارة مرور المنطقة خلال عام 1438، والفعاليات والأنشطة التي نفذتها لتفعيل وتعزيز التوعية المرورية.

وطالب خلال اللقاء ببذل مزيد من تلك الجهود التي تحقق السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطرق، منوها بما يلقاه قطاع المرور من دعم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، ومتابعة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، مثنيا على الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور وإدارة المرور بالمنطقة وما تقدمه من برامج توعوية في سبيل الحفاظ على السلامة المرورية، حاثا قائدي المركبات على أهمية التقيد بأنظمة المرور حفاظا على الأرواح والممتلكات.

وأكد على الجهات الأمنية ضرورة تكثيف الجهود التوعوية للحد من الحوادث، وأهمية العمل الجاد وتضافر الجهود مع كل الجهات الأمنية بالمنطقة لأداء وإنجاح مهام العمل الأمني على الوجه المطلوب، وفق توجيهات القيادة الحكيمة لكل ما يضمن أمن وسلامة الوطن والمواطن. وأشاد بالدور الفاعل لرجال المرور بالميدان ومساهمتهم في توعية قائدي المركبات.


المصدر مكه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق