الرياضيين: السيسي طالبنا بمزيد من البطولات لرفع اسم مصر في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، عددًا من الرياضيين المصريين المبدعين والمدربين الذين حققوا ميداليات في بطولات العالم بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة ممثلين من 9 اتحادات رياضية بعد تحقيق إنجازات وميداليات ببطولات العالم المختلفة بحضور رؤساء الاتحادات ورئيس اللجنة الأوليمبية.

ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على تشجيع الشباب وكل من يمثل مصر في مختلف المحافل والبطولات الدولية.

ومنح الرئيس السيسي الأوسمة من الطبقات المختلفة الأولى والثانية والثالثة للأبطال والمدربين من اتحادات "رفع الأثقال - الإسكواش – الجودو – المصارعة – السلاح - الكارتيه - الخماسي الحديث - رفع الأثقال - البارالمبي- السباحة البارالمبية".

وعبر عدد كبير من الرياضيين المكرمين عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم وما يجدونه من اهتمام القيادة السياسية بالرياضة مما يزيد من الحافز لديهم من أجل بذل المزيد من الجهد لرفع علم مصر في المحافل الدولية، مؤكدين أن هذا التكريم منحهم دفعة معنوية كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات ودفعة قوية لهم من أجل تقديم المزيد في مجال الرياضة وخدمة الوطن كما أشادوا بالتكريم والأوسمة.

وقالوا إن الرئيس السيسي أشاد بما تحقق من إنجازات أسهمت في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، كما طلب الرئيس من اللاعبين المزيد من البطولات وبذل مزيدٍ من الجهد لتحقيق إنجازات رياضية تسهم في حصول مصر على المكانة التي تستحقها إقليميا ودوليا.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق