«القوى العاملة» تبدأ في قبول طلبات 7 تخصصات طبية للعمل بدولة خليجية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء حتى بعد غد الخميس، في قَبول طلبات الأطباء من الذكور والإناث من 7 تخصصات طبية مختلفة، للراغبين في العمل بإحدى الشركات الطبيبة بإحدى دولة الخليج، برواتب مجزية، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن التخصصات الطبية المطلوبة تتمثل في "جراحة عامة، قلب وأوعية دموية، مخ وأعصاب، عظام، عيون من الذكور، طبيب أخصائي أطفال، استشاري نساء وولادة من الإناث".

وأضاف الوزير، أن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء وحتى بعد غد الخميس إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساريا لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأوضح "سعفان" أنه من المقرر إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين يومي الأحد والإثنين القادمين من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص، وذلك تحت إشراف الوزارة.

كما تقوم اللجنة بإجراء مقابلة مع 8 تخصصات طبية سبق ترشحهم في أواخر عام 2017 وهم: "أطباء استشاري مسالك بولية، وأخصائي أطفال، وأنف وأذن وحنجرة، وجهاز هضمي، وجلدية، وأسنان زراعة وتركيبات، وتقويم".

وقال الوزير: إن توفر هذه الفرص، يأتي في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق