رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش الصيانة والخدمات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
زار ظهر اليوم المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديدية، بشكل مفاجئ الشركة المصرية لصيانة وخدمات السكك الحديدية "إيرماس" المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جرارات السكك الحديدية، تفقد فيها أقسام الورش المختلفة ورافقه فيها المهندس سامي عفيفي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة، والمهندس مصطفى رشاد رئيس الشركة.

وأوضح رئيس الهيئة أن شركة إيرماس تحتوي على أكبر الورش الرئيسية المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جميع أنواع جرارات القطارات العاملة على خطوط السكك الحديدية بالهيئة ويبلغ متوسط إنتاجها الشهري نحو ٣٥ جرار عمرة عمومية وعادية ويعمل بالشركة نحو ٢٠٠٠ عامل وفني ومهندس.

وشدد رئيس الهيئة، على أهمية مراجعة أعمال الصيانة للجرارات طبقا للخطط الموضوعة والتأكد من تطبيق معايير الجودة قبل خروج الجرارات من الورش وتشغيل ورادى إضافية لزيادة الإنتاج، للمساعدة على زيادة نسبة الإتاحية اللازمة للجرارات لسد احتياجات التشغيل بالهيئة للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.

يأتى ذلك ضمن الجولات المستمرة لمتابعة خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة في كافة المجالات، والتي تتضمن الوحدات المتحركة من جرارات وعربات والبنية الأساسية في تجديد وصيانة السكك ونظم الإشارات والمزلقانات بالإضافة إلى تأهيل وتدريب العنصر البشرى.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق