عبدالمحسن سلامة عن مؤتمر «حكاية وطن»: «الرئيس اتكلم بصراحة ووضوح ومعندوش حاجة يخبيها»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بمؤتمر «حكاية وطن»، وبحديث الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا المؤتمر، مضيفًا أن الرئيس قام بعمل كشف حساب للشعب المصري وخصص له 3 أيام، لعرض كافة الإنجازات واستقبال كافة الاستفسارات.

وأضاف «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، مساء الجمعة، أن الرئيس اعتمد على فكرة الصدق والمصارحة، ولم يعد بالرخاء، قائلاً: «الرئيس اتكلم بصراحة ووضوح ومعندوش حاجة يخبيها، هناك جهد ضخم بذل خلال 4 سنوات، ونحن أمام حركة إنجاز قوية، وحركة بناء عملاقة».

وأشار إلى أن مؤتمر «حكاية وطن» ليس مجرد حوار من جانب واحد فقط، ولكنه حوار متعدد، به المواطن والخبير والمسؤول والرئيس، متابعًا أن هناك مواطن يسأل وخبير يناقش ومسؤول يرد، ورئيس مسؤول مسئولية تضامنية كاملة ويتحمل النتيجة، ويجيب على كل الاستفسارات.

وأكد أن الرئيس يعمل على الوصول بمصر للدولة الديموقراطية العصرية الحديثة التي تتبوأ مكانها بشكل حقيقي، بآليات منضبطة وواضحة سواء من حيث القواعد أو القوانين، أو من حيث الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق