«الأطباء» تدعو الفرعيات للاجتماع لمواجهة نقص المستلزمات 3 فبراير المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أرسلت النقابة العامة للأطباء خطابا إلى كافة النقابات الفرعية بالمحافظات بشأن القرارات التعسفية المتتالية والتي تصدر ضد أعضائها على خلفية نقص بعض الأدوية أو المستلزمات.

وأوضحت النقابة من خلال خطابها، أنه تم عرض هذا الأمر على مجلسها في اجتماعه الأخير، المنعقد في 20 يناير 2018، وقرر المجلس قيام أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية بتنظيم جولات بجميع المستشفيات لاستطلاع رأي الأطباء ومقترحاتهم بخصوص الإجراءات الواجب اتباعها لمواجهة هذه الحملات بما في ذلك تنظيم جمعية عمومية طارئة أو عرض الأمر على الجمعية العمومية العادية المقررة خلال شهر مارس المقبل.

ودعا الخطاب جميع ممثلى النقابات الفرعية للقاء أعضاء مجلس النقابة العامة السبت 3 فبراير 2018 بمقر النقابة بدار الحكمة لعرض مقترحات الأطباء والنقابات الفرعية حول الإجراءات والخطوات الواجب اتخاذها.

ودعت النقابة من خلال خطابها من يرغب من الأطباء المهتمين بالشأن النقابي وممثلي الأطباء بالمستشفيات، وكذلك الأطباء المتضررين من أي إجراءات تعسفية بجميع محافظات الجمهورية، للقاء أعضاء مجلس النقابة العامة وممثلي مجالس النقابات الفرعية السبت 3 فبراير 2018، بدار الحكمة لمناقشة الإجراءات والخطوات الواجب اتخاذها.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق