مطروح تستعد لانتخابات الرئاسة بغرف عمليات ولجان متابعة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد بديوان عام محافظة مطروح، اجتماعا لمناقشة استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية برئاسة السيد الإمام سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، وبحضور كافة الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية والقوات المسلحة والشرطة. 

وأكد السكرتير العام، أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات مركزية في الديوان العام، وربطها مع غرف العمليات الفرعية بمدن المحافظة الثمانية لمتابعة سير العملية الانتخابية بجميع اللجان الفرعية بنطاق المحافظة.

وتم تشكيل لجنة تنفيذية من المحافظة للمرور على المقرات الانتخابية ومتابعة تجهيزها قبل بدء الانتخابات، وكذا متابعة وإعداد وتنفيذ الخطط اللازمة لكل أعمال وإجراءات انتخابات الرئاسة المحدد لها مارس المقبل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لبحث خطط تأمين المقرات الانتخابية وتجهيزها، والعمل على تسهيل الإدلاء بالأصوات.

وأضاف أن دور المحافظة في الانتخابات الرئاسية المقبلة يقتصر على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير بدائل لها والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه كلا المرشحين.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق