عودة الانضباط لجهاز السرفيس والنقل الجماعي بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجح جهاز السرفيس والنقل الجماعى بمحافظة الجيزة، وبالتعاون مع مباحث المرور في ضبط 3300 مخالفة لتعريفة الركوب لسيارات الميكروباص شملت تقطيع مسافات وزيادة التعريفة بدون مبرر وعدم وجود لوحات وضبط سيارات ملاكى تعمل بالأجرة وتغيير خط السير.

جاءت الحملات تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بضرورة عودة الانضباط للشارع الجيزاوى ومواجهة مخالفات سائقى الأجرة وتوقيع الجزاءات الرادعة على المخالفين.

وشدد المحافظ على التصدى بكل حسم لأي تلاعب أو استغلال المواطنين في تعريفة الركوب، مشيرًا إلى أن المحافظة قامت بإلزام كافة السائقين بالتعريفة التي تم تحديدها وتركيب استيكرز على واجهة وخلفية السيارة وخط السير من بدايته حتى نهايته.

وأضاف منير أنور رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع السرفيس والنقل الجماعي بالمحافظة أن الجهاز قام خلال الفترة الأخيرة بحملات مكثفة على كافة المواقف سواء بالأحياء أو المراكز والمدن بمشاركة مباحث المرور لتقنين المواقف العشوائية وتشديد الرقابة على نحو 120 موقعا لتحصيل الكارتة لمنع أي تلاعب مما أدى إلى عودة الانضباط للجهاز وزيادة إيراداته والتي يتم استغلالها في تحسين خدمات النقل الجماعي.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق