عروس البحيرة.. دخلت في علاقة مع شخصين وقتلت زوجها بسم فئران

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجردت عروس من الرحمة، وأقدمت على قتل زوجها، بعد 5 أيام فقط من ليلة الزفاف، بوضع السم له في العصير، وذلك بسبب إجبارها على الزواج منه، رغم أنها كانت تربطها علاقة حب بشخصين آخرين أثناء فترة الخطوبة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مستشفى الدلنجات، بوصول "الشحات م ال" 28 سنة، مقيم بعزبة قابيل البحرية بإيتاى البارود، مصاب بتسمم، وتوفي بعد وصوله المستشفى.

واتهم والد العريس زوجة نجله، بقتله، حيث أبلغ الضحية والده أثناء نقله المستشفى بسيارة الإسعاف، بأن "أميرة س ع س" 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بعزبة الهجين التابعة لمركز الدلنجات، زوجته، هي من قتلته.

وبعرض الجثة على الطب الشرعي، أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد إسلام قطب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، والنقيب محمد الديب معاون مباحث الدلنجات.

وتم ضبط المتهمة و"عمرو ع ع ح" 30 سنة، مقيم نجع كريم التابعة لشركة الاتحاد الدلنجات، على علاقة حب بالمتهمة، و"صابر ف ت" 21 سنة، سائق توك توك، مقيم بعزبة رشيد التابعة لقرية المسين الدلنجات، والذي دخل في علاقة حب معها مؤخرًا.

وأكد المتهمان الثاني والثالث، خلال التحقيقات، أن لا علاقة لهما بالحادث من قريب أو بعيد، وأن أميرة هي من قامت بالتخطيط والتنفيذ لجريمتها دون علمهما.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق