مصرع أثنين في تصادم قطار بدراجة نارية في قنا .. والسائق يسلم نفسه

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيئة السكة الحديد، الجمعة، عن اقتحام دراجة بخارية يستقلها شخصان مزلقان الجبانة بين المراشدة ودشنا بالكم ٥٧٨.٨٠٠ على خط أسوان القاهرة وهو مغلق لمرور القطار رقم ٨٧ نوم أسوان القاهرة.

وأكدت الهيئة فى بيانها أنه نتيجة اقتحام الدراجة البخارية مزلقان الجبانة وهو مغلق بالشادوف لعبور القطارات، ورغم إطلاق سائق القطار السارينة لتحذيرهم وعدم التزام سائق الدراجة البخارية بتعليمات المرور من على المزلقانات، تسبب في كسر ماسورة الهواء للجرار ووفاة سائق الدراجة وزميله.

وسلم سائق القطار نفسه إلى أجهزة الأمن بقنا، للتحقيق معه بعد قيام القطار رقم 87 "نوم"، والمتجهة إلى القاهرة بدهس شابين بمنطقة الصعايدة بمركز دشنا، شمالى قنا.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور عند عبور المزلقانات حفاظا على ارواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

وتوقفت حركة القطارات لمدة 30 دقيقة، فيما تلقى اللواء علاء العياط مدير أمن قنا إخطارا بوقوع تصادم بين قطار و دراجة نارية بدشنا.

وكشفت تحريات اللواء أشرف رياض مدير المباحث الجنائية وقوع تصادم بين القطار رقم 87 نوم سياحى والقادم من أسوان والمتجهة إلى القاهرة ودراجة نارية بمزلقان سكة حديد دشنا، مما نتج عنها مصرع شخصين من مستقلى الدراجة النارية، وتم انتشال جثة أحدهما من تحت القطار، فيما تكثف الشرطة جهودها لانتشال الجثة الثانية لنقلها لمشرحة مستشفى دشنا المركزى وجارى تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق