المحافظين: تجربة محطة «الأوبرا» بداية نشر ثقافة العمل التطوعي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد أمين، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الثقافية والاجتماعية: «إن العمل التطوعى مؤشر على تقدم الأمم، فكلما ازدادت في تقدمها، ازداد تطوع مواطنيها للعمل الخيرى كمطلب أصيل من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت بالتنمية والتطور السريع في المجالات كافة».

وأوضح "أمين"، أن تجربة محطة مترو "الأوبرا" الرائدة بداية لنشر ثقافة العمل التطوعى والسير على الطريق الصحيح نحو نهضة حقيقية، وأشاد بالتجربة وبخطة شركة المترو وجمعية "مبدعون"، مطالبا كافة الجهات المعنية بإطلاق العنان لهؤلاء الشباب فلديهم تجربة رائدة تستحق التقدير ليكونوا نموذجا لغيرهم.

وتابع: إن المواطن المصرى يرى يوميًا مشاهد تضر بعينه في كافة الشوارع، وحان وقت التغيير والتحول إلى شكل حضاري مميز كما كانت مصر في فترة الخمسينات.

وأكد نائب رئيس حزب المحافظين أن تعقد الحياة وتطور الظروف المعاشية والتغيرات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والتقنية المتسارعة تملي علينا أوضاعًا وظروف جديدة تقف الحكومات أحيانًا عاجزة عن مجاراتها، مما يستدعى تضافر كافة جهود المجتمع الرسمية والشعبية لمواجهة هذا الواقع، ومن هنا يأتى دور العمل التطوعي الفاعل والمؤازر للجهود الرسمية.

كان مجموعة من الشباب حولوا جدران محطة مترو الأوبرا إلى لوحة جدارية مبهرة لاقت استحسان الركاب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق