عضو «إسكان النواب»: ما تم تنفيذه في المدن الجديدة بمثابة «إعجاز»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن مشروعات تنفيذ المدن الجديدة التي يتم تنفيذها بمثابة إعجاز، على حد تعبيره.

 

وأضاف «نصر الدين»، خلال لقائه ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «ON LIVE»، اليوم الخميس، أن هذه المدن تشكل دولة عصرية اسمها «مصر الجديدة»، لأنها تتم باستخدام أساليب في غاية التطور والتكامل، من خدمات ثقافية واجتماعية وصحية لتكون قائمة ومستقرة.

 

ولفت إلى تجهيز هذه المدن بأسلوب متطور وجديد حتى يكون هناك استمتاع بالحياة، مضيفًا: «الشقق السكنية بها منظمة ولها خدماتها الصحية والتعليمية بتخطيط متكامل وعصري»، مؤكدًا نجاح مصر في تنفيذ تلك المشروعات بامتياز وفق المعايير العالمية.

 

وأوضح أنه أي تطور للأفضل لا بد وأن يواكبه تشريعات وقوانين تساهم في الحفاظ على ما تم إنجازه، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بتلك المدن حتى يتم توسيع الرقعة السكنية.

 

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجَّه بمواصلة العمل الدؤوب لتنفيذ الإنشاءات الجارية في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة، وفقًا للبرامج الزمنية المقررة، مؤكدا ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات، وأن توفر العاصمة والمدن الجديدة لساكنيها مستوى معيشة راقيًا ومتطورًا.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق