نائب رئيس حزب المحافظين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاهل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور بشرى شلش، نائب رئيس حزب المحافظين: إن الإنجازات الاقتصادية التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء فترة ولايته لا ينكرها إلا حاقد أو جاهل، وذلك بشهادة العالم، وكثيرا من المصريين والعرب فخورون بما تم تحقيقه داخل مصر. 

وأكد "شلش"، في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن الاقتصاد المصرى أصبح في مرحلة إيجابية للغاية وأن القيادة الحالية تسير على الطريق الصحيح والحصاد أصبح قريبا على مرمى البصر، فالاقتصاد نهض في فترة وجيزة للغاية، مشيرا إلى أن العملية الاقتصادية بمفرداتها معقدة للغاية ومن المهم أن تكون هناك فعاليات يعمل خلالها الخبراء والمتخصصون على توصيل الفكرة للمواطن البسيط بطريقة سهلة ومبسطة حتى يستطيع إدراك ما يدور حوله.

واستطرد "شلش"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أتى على شعبيته الجارفة من أجل إنقاذ مصر من مخالب ذئاب أرادت أن تنهش من خيرات مصر واتخذ قرارات اقتصادية صعبة وجريئة وضرورية، وعلى الحكومة وضع الأمن الغذائى والدوائى للمواطن في عين الاعتبار، بربط الأمرين بوزارة قطاع الأعمال.

وتابع: "أن قوة العملة لأى دولة مرتبط بثرواتها الطبيعية وكذلك الغطاء الذهبى، والعامل الأساسى بالنسبة لنا كمصر هو الإنتاج.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق