موسى مصطفى: لا يعنيني نسبة الفوز.. وما يشغلني ألا أترك البلد ملطشة للأعداء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، إنه يتابع نسب الإقبال والمشاركة للمصريين فى الخارج للتصويت فى انتخابات الرئاسة، موضحا أن المؤشرات جيدة حتى اللحظة الراهنة، وتعطي رد فعل إيجابيا سيكون له انعكاسات فى الداخل.

وأضاف موسى فى تصريحات لـ«التحرير»، أنه يتواصل طوال الوقت مع أفراد حملته الانتخابية للاطلاع على نسب التصويت بشكل دقيق، قائلا: «أتابع النتائج سواء عبر غرفة العمليات أو الموبايل أو الصحف أو أي وسيلة إعلامية».

وأردف المرشح الرئاسي: «لدي قناعة أننى أمتلك برنامجا جيدا يمكن أن يفيد الشباب لأن مصر مستهدفة، وكذلك أملك حسا وطنيا حقيقيا هو الذي دفعني للترشح خاصة بعد أن رفض البعض الترشح فى الانتخابات»، مؤكدا أنه إذا لم يكن لديه برنامج انتخابي قوي لما كان وافق على المشاركة فى الانتخابات.

واستطرد موسى: «نسبة فوزي أمام الرئيس السيسي ليست المعيار الرئيسي فى العملية الانتخابية ولا يعنيني على الإطلاق، ولكن كل ما كان يشغلني ألا أترك البلد ملطشة للأعداء، وأن نخوض انتخابات حرة وليس استفتاء كما كانوا يريدون، وأعلم أن خسارتي قد تكون كبيرة ولكن مصر الأهم بالنسبة لي».

كانت عملية التصويت للمصريين فى الخارج فى انتخابات الرئاسة قد انطلقت أمس «الجمعة»، في 139 لجنة بـ124دولة بالخارج، وذلك في مقر 123 سفارة و16 قنصلية مصرية بإشراف 714 دبلوماسيا مصريا.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق