رئيس الوزراء: منطقة الأعمال بالعاصمة الإدارية توفر آلاف فرص العمل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وضع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، حجر الأساس لمنطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك في وضع حجر الأساس الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من الوزراء، واللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والسفير الصيني بالقاهرة، ومسئولي شركة (cscec) الصينية، المنفذة للمشروع، وهي إحدى أكبر شركات المقاولات بالعالم.

وقال المهندس شريف إسماعيل، إن هذا الاحتفال يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الرئيس الصيني، مشيدًا بهذا المشروع الضخم، الذي يتبع وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتنفذه الشركة الصينية، بالتعاون مع شركات المقاولات المصرية، حيث سيعد هذا المشروع الذي يتم من خلاله تنفيذ 20 برجًا باستخدامات متنوعة، نقلة حضارية كبرى، علاوة على ما سيوفره من الآلاف من فرص العمل.

وخلال الاحتفال بوضع حجر الأساس، تم عرض التصميمات المبدئية للأبراج التي سيتم تنفيذها، وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي أنه جار الانتهاء من التصميمات التفصيلية النهائية، وقد تم تسليم الشركة الصينية أرض المشروع، بحيث تبدأ العمل به فورًا بالتعاون مع عدد من شركات المقاولات المصرية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق