عضو بـ«رياضة البرلمان»: آل الشيخ ليس بعيدا عن صراع الأهلي والزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال النائب رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: إن تولى الشيخ تركي آل الشيخ رئاسة النادي الأهلي شرفيا، لا يمثل مشكلة، وأنه يؤيد فكرة تشجيع أي عربى للأندية المصرية ومساعدتها من حيث المبدأ سواء كان الأمر مع النادي الأهلي أو أي ناد آخر، بشرط عدم اقحام نفسه في أي صراعات.

وانتقد البلتاجى في تصريحات لـ"فيتو"، ما شهدته الساحة الرياضية بين قطبى الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك، من صراعات خلال الأيام الأخيرة، قائلا: أتوقع أن تركي آل الشيخ ليس ببعيد عنها الأمر الذي يتطلب إعادة النظر في الأمر، حيث إن تشجيع النادي ومساعدته ماديا لا يتطلب التدخل في شئونه وخلق صراعات وضغينة بينه وبين غيره من الأندية.

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن من حق أي مشجع لأي ناد أن يساعده بمختلف الأشكال، وذلك أمر لا يعيب النادي، ولكن بشرط عدم التدخل وخلق صراعات ومشكلات، متابعا: "يجب إعادة النظر في المشهد الأخير للنادي الأهلي وعلاقته بالزمالك، حتى يتم الاستفادة منه في العلاقة المستقبلية بين النادي ورئيسه الشرفي تركي آل الشيخ".

وحول تسمية البعض للشيخ السعودى بالكفيل، رفض البلتاجى ذلك المسمى، مؤكدا أن النادي الأهلي أكبر من ذلك بكثير فهو ناد عريق له ملايين المشجعين، وتاريخ من البطولات ولا يجب تشويهه بهذا الشكل ومن حقه أن يولى أحد مشجعيه رئاسته الشرفية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق