أول تعليق لـ«أوبر» على حكم القضاء الإداري بـ«إيقاف نشاطها»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة أوبر، فى بيان لها، على موقعها التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أنها تحترم أحكام القضاء المصرى كما أنها لا تستطيع التعليق بشكل مفصل على الإجراءات القضائية التى ما زالت تحت المداولة، ولكنها ستقوم بالطعن لدى المحكمة المختصة على الحكم الصادر اليوم، لافتة إلى أن «الخدمة ستظل متاحه فى مصر، والقرار الصادر اليوم ليس وقف نشاط شركة أوبر فى مصر».

وتعد أوبر من أكبر المشاركين فى تنمية الاقتصاد الوطنى، حيث ساهمت فى خلق أكثر من 150 ألف فرصة للعمل فى مصر فقط خلال 2017.

جدير بالذكر أن "أوبر" تعمل على مدار العامين الماضيين بشكل مستمر مع اللجنة الوزارية المنوط بتقنين منظومة النقل التشاركى، مشيرة الى أن الشركة سوف تقف دومًا داعمة لجميع الجهات نحو سرعة اصدار هذا القانون.

كانت محكمة القضاء الإداري، قضت بحكمها صباح اليوم برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، بقبول دعوى وقف نشاط شركتي "أوبر وكريم" داخل مصر، وأحالت الموضوع إلى هيئة المفوضين.

واختصمت الدعوى -رقم 33744 لسنة 71 قضائية- كلا من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير النقل، ووزير المالية، ووزير الاستثمار ووزير الدولة للتنمية المحلية، ومدير الإدارة العامة للمرور، والهيئة العامة للاستثمار والممثل القانوني لشركتى أوبر وكريم. وطالب مقيم الدعوى بسرعة إصدار حكم قضائي يؤيد مطالبه المذكورة بالدعوى ووقف نشاط شركتي أوبر وكريم

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق